الرئيسيةأخبار عاجلةحصل غارث بيل على لقب أسوأ لاعب في صفوف ريال مدريد في الموسم الحالي

حصل غارث بيل على لقب أسوأ لاعب في صفوف ريال مدريد في الموسم الحالي

حصل الدولي الويلزي غارث بيل على لقب أسوأ لاعب في صفوف ريال مدريد، في الموسم الحالي، وذلك حسب استفتاء أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.


وتصدر غاريث بيل، الذي عولت عليه جماهير الفريق الملكي لقيادة الميرنجي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة أسوأ اللاعبين أداء حتى الآن هذا الموسم، برصيد أكثر من 43 ألف صوت، بعد أن اكتفى الويلزي بتسجيل 4 أهداف فقط هذا الموسم.

وجاء قائد ريال مدريد الماتادور سيرخيو راموس في المرتبة الثانية، إذا يعتقد أكثر من 40 ألف مشجع بأنه أحد العناصر الرئيسية في انهيار الفريق.

واحتل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما المركز الثالث، بواقع أكثر من 35 ألف صوت، بسبب عودته إلى مستواه المتدني، بعد بداية جيدة له هذا الموسم.

ودخل القائمة السوداء أيضا، بعد الثلاثي، كل من المدافع الفرنسي رافاييل فاران، واللاعب الواعد ماركو أسينسيو، والألماني توني كروس، وإيسكو، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وحتى البرازيلي المتألق مارسيلو.

ويقبع فريق ريال مدريد في المركز التاسع في جدول ترتيب الليغا، متخلفا بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة.

مصدر : وكالات.

التقييم العام
عنوان ملخص التقييم
3.8
عباس علي جرغون
عباس علي جرغون عمري 22سنة, بدرس محاسبة سنه رابعة في الكلية الجامعية, اهتم بمجال التدوين والتكنولوجيا الحديثة, وتداول العملات الرقمية "البورصة" مهتم ايضا في علم المحاسبة والاخبار وغيرها واحب ان اكتسب خبرات جديدة وحصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *